»نشرت فى : ،4:38:00 ص »بواسطة : » 0

المتصدر انطلق ...

انطلاقة المتصدر ....




** بسم الله الرحمن الرحيم **
* السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
- بما أنك وصلت الى هنا فأود الترحيب بك أولا عزيزي القارئ في أول تدوينة على مدونة المتصدر ، المشروع والمدونة الجديدة في الويب العربي  ، مدونة جديدة بفكرة جديدة وطاقم  100% .

- نقدم لكم باذن الله كل جديد وحصري في عالم الويب والتقنية .....من حلقات ، شروحات ، مقالات في شتى المجالات {  تطوير المواقع , مجانيات و الحصريات ...الخ " } ، دعم فني ،شروحات في التصميم ، دورات " مونتاج ، الربح من الأنترنت ".................. والمزيد فقط ننتظر دعمكم الرائع لنا .
                                   ** من نحن **
مدونة المتصدر للمعلوميات هي مدونة تقنية عربية تأسست سنة 2016 , تهتم بجديد الأخبار التقنية وجديد الهواتف وان شاء الله سنتطرق الى بعض الشروحات القيمة , ومقرها الرئيسي في سطيف بوعنداس وادويران , مؤسسها اسامة معمر

Hm

محمد بهوش : من المملكة المغربية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها السباحة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة المساعد الالكتروني تعبر عما أهواه .

تصميم: المساعد الالكتروني, معرب : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة المساعد الالكتروني 2014 - 2015